كلمة رئيس قسم كلية العلوم الإدارية

 

 الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات, والصلاة والسلام على عبده ورسوله المبعوث رحمة للعالمين وعلى آلة وصحبة اجمعين وبعد.

مرحبا بكم في كلية العلوم الإدارية والإنسانية التي تم إنشاؤها عام 2013 لتكون إحدى كليات جامعة الرازي المتميزة والمعطاءة  تهدف إلى تحقيق أعلى المعايير في التعليم والبحث في العلوم الإدارية, والعلوم الإنسانية، والعلوم الاجتماعية.

تمنح كلية العلوم الإدارية درجتي البكالوريوس والماجستير في مجال العلوم المحاسبية والإدارية والاقتصادية والتسويق والمالية والمصرفية وغيرها لترفد المجتمع اليمني بكادر متخصص ومتميز يسهم في بناء المجتمع المحلي والإقليمي وتطويره.

نحن في كلية العلوم الإدارية والإنسانية، نؤمن إيمانًا عميقًا بأهمية الجمع بين الدراسة النظرية، والممارسة، وخدمة المجتمع. وبما أنّ كلية العلوم الإدارية مؤسسة ذات مسؤولية اجتماعية، فإننا نرى أنّ بناء القدرات المحلية جزء مهم من مساهمتنا في تنمية المجتمع, لذا نسعى إلى إشراك كافة القطاعات في البرامج التي تخدم احتياجاتهم، وهكذا، يصبح في وسع طلابنا تعميق معرفتهم النظرية، وصقل خبرتهم العملية من خلال الاستفادة من الفرص الفريدة التي توفرها  المؤسسات الشريكة.

 نحن في كلية العلوم الإدارية والانسانية نطمح إلى أن نرتقي بأساتذتها وطلبتها وأدائها إلى أعلى المستويات الأكاديمية لتتبوأ مكان الصادرة في مجال التعليم الجامعي، وذلك بجهد المخلصين والغيورين على هذه الجامعة والوطن.

وبهذه المناسبة أتقدم بالتهنئة القلبية لطلبتنا الأعزاء الذين التحقوا بكليتهم العريقة وأشد على أياديهم.

كما أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل من أسهم في بناء هذا الصرح العلمي وأخص بالذكر مجلس الأمناء وإدارة الجامعة.

وفي الختام : أتمنى لأبنائنا الطلبة حياة جامعية ملؤها التقدم والأمل والنجاح.

والله ولي التوفيق،

                                                                                                               رئيس قسم العلوم الإدارية

                                                                                                 د. محمد الواحدي